powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    برشلونة بكامل نجومه في الكويت

    شاطر

    عاشق مرح حمص
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    رقم العضوية : 21
    الجامعة : السورية الدولية
    القسم : الصيدلة
    المرحلة : الأولى
    العمر : 25
    ذكر
    عدد المساهمات : 89
    النقاط : 5792
    تاريخ الميلاد : 13/08/1992

    default برشلونة بكامل نجومه في الكويت

    مُساهمة من طرف عاشق مرح حمص في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 7:24 pm

    قام وفد رياضي اسباني يمثل نادي برشلونه العريق بزيارة تفقدية لملعب الصداقة والسلام في نادي كاظمة الكويتي.

    واعلن عضو مجلس إدارة نادي برشلونة الاسباني البرت رينيه الذي يتراس وفد النادي الاسباني عقب زيارته التفقدية للملعب أن فريق برشلونة لكرة القدم سيزور الكويت بكامل نجومه الكبار لخوض مباراة استعراضية امام نادي كاظمة في 21 ديسمبر المقبل.

    وقال رينيه ان ادارة برشلونة حرصت على ان يأتي فريقها بكل نجومه بمن فيهم اللاعبون ليونيل ميسي واكزافي وانيستا وابراهيموفيتش وهنري بعد انتهاء مشاركات الفريق بمونديال الأندية في أبوظبي من أجل منح الفرصة لجمهور كرة القدم الكويتية للتواصل مع نجوم الفريق الاسباني ابطال أوروبا.

    ويضم الوفد الاسباني الذي زار كاظمة بالاضافة الى رينيه رئيسا كلا من مدير حماية الشخصيات مايا فريه ومسؤول العلاقات الدولية ستيفن داوسن ومدير التطوير بالنادي خوسيه مايا ومدير العلاقات والبروتوكول رامون بخول.

    وأوضح رينيه أن ترشيح ستة من نجوم الفريق لجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعلى رأسهم ميسي لن تحرمهم من زيارة الكويت.

    ونفى المسؤول الرياضي الاسباني ما تردد حول غياب بعض اللاعبين وتخلفهم عن زيارة الفريق المرتقبة للكويت بسبب تواجدهم مع منتخب مقاطعة كاتالونيا الاسبانية.

    وبين رينيه ان نادي برشلونة سيقدم هدية للجمهور الكويتي وسيجعله أول من تتجمع امامه الكؤوس الخمس التي حصل عليها الفريق مؤخرا وهي درع الدوري الاسباني وكأس الملعب والسوبر الاسبانية ودرع دوري أبطال أوروبا وكاس السوبر الأوروبية متمنيا ان يرتفع العدد الى 6 كؤوس في حال حصول برشلونة على لقب مونديال اندية العالم.

    واضاف ان الجمهور الكويتي سيكون أول من يستمتع بمشاهدة الكؤوس الست مجتمعة في مكان واحد خاصة وان الفريق سيتوجه من ابوظبي إلى الكويت مباشرة قبل ان يعود الى مقره في كاتالونيا.
    ودعا رينيه الجمهور الكويتي والعربي لمساندة فريقه في مونديال الاندية مشيرا الى ان زيارة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الى الكويت في شهر سبتمبر الماضي تركت انطباعا جيدا عن الجمهور الكويتي الذي عشقه لابورتا بعد ان احسنوا استقباله.
    وقال ان زيارة رئيس النادي الاسباني للكويت ساهمت في تشجع إدارة النادي لقبول الدعوة التي وجهتها ادارة نادي كاظمة لبرشلونة للعب مباراة امامه ومشاركته في احتفالاته بمرور 45 عاما على تأسيسه.

    وابدى رينيه ارتياحه للاستعدادات الأولية لنادي كاظمة لزيارة برشلونة مؤكدا ان ملعب الصداقة والسلام سيشهد مباراة استعراضية حافلة بكل فنون كرة القدم التي يقدمها برشلونة في السنوات الأخيرة.
    وقال ان اجواء الطقس في الكويت تعد رائعة في اخر العام وستساعد في حرص الجمهور الكويتي على نجاح هذه الزيارة من خلال تواجده في مدرجات ملعب المباراة لمؤازرة وتشجيع الفريقين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 2:42 pm