powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    الجاهل عدو نفسه!!!

    شاطر

    SeRVeR
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز


    رقم العضوية : 3
    الجامعة : الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتنولوجيا
    القسم : كلية طب وجراحة الفم والاسنان
    المرحلة : الاولى
    العمر : 25
    ذكر
    عدد المساهمات : 206
    النقاط : 6349
    تاريخ الميلاد : 16/04/1992

    default الجاهل عدو نفسه!!!

    مُساهمة من طرف SeRVeR في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 9:20 pm

    الجاهل عدو نفسه!!!



    صدق المثل الذي يقول:"" أن الجاهل عدو نفسه"" وهذا المثل ينطبق تماما على مدرب ليفربول رافا بينتيز..! لا أعلم حقيقة.. هل بينتيز يريد ان يعاند جماهير ليفربول ام يعاند نفسه..!

    بالامس أثناء مباراة ليفربول أمام برمنغهام حدثت أشياء تغبن..! كيف لهذا المدرب أن يفوز في مباراة البارحة..! الاعتماد والاصرار على لاعبين اقل من عادي

    أمثال :كويت –لوكاس..! هناك سؤال واريد الاجابة عليه!

    لماذا بينتيز لايريد اشراك بابل؟

    الذي أبقى بعض الامل في التأهل لدور ال16!

    والذي أنقذ ليفربول في بعض المباريات!

    لماذا يابينتيز لم تلعب أمس بمهاجمين بحكم أن المباراة على ارضك وأمام فريق متواضع!

    هل المسالة جهل ام عناد أم ماذا؟

    مباراة هي أنقاذ راسك يارافا..بل مباراة حياة أو موت..بل مباراة

    رد الروح والمعنوية ..بل العجب في ذالك رغم وجود الاصابات

    مع ذالك لايريد اشراك بابل أيا كان..!لماذ يارافا لم تشرك أكويلاني في بداية الشوط الثاني بدل اللاعب السيء لوكاس..! الذي كان أسوأ لاعب في المباراة ..يحتفظ بالكرة طويلا ..تمرير الكرة

    لديه سيئ جداا..وغيره من السليبات التي يحملها هذا اللاعب..!

    انا أتحدث عن مايجري على أرض الملعب! سيخرج لي احد السفهاء ثم يقول :السبب في الملاك و..و..! انا لاأنكر هذه العوامل..

    ولكن هناك أشياء بديهية ولاتحتاج الى أي مدرب ..يفهمها حتى الجاهل في الكرة..مع ذالك نجد بينتيز متمسك بقرارته الخاطئة ..! انا كمشجع لليفربول لم أعد احلم بالدوري أو

    دوري الابطال أريد فقط البقاء في البريمير ليغ..!نعم ..أنا جاد في كلامي..5 هزائم وتعادل في أول 12جولة ليس بالامر الهين..!

    هل تعتقدون أن ليفربول لن ينهزم او حتى لن يتعادل بعد رجوع المصابين..! هل تتصورون ان ليفربول سيتغلب على

    تشلسي بقيادة انشيلوتي! أو الارسنال الذي يعيش أفضل ايامه.. !

    او توتنهام او الديربي مع ايفرتون أو بعض الاندية الصغيرة العنيدة هذا اذا قلنا ان اللاعبين لن يصابوا طوال الموسم بعد شفائهم

    (أي أن اصاباتهم هذه الايام ستكون الاخيرة لهم طوال الموسم)!

    هذا أيضا بغض النظر عن الاخطاء التحكيمية وغيره من الظروف.. التي تغير مجرى نتيجة المباراة..!

    ومايحدث الان يتحملها هذا المدرب الذي يتسم بالجهل والعناد

    والتمسك والاصرار بافكاره ومعتقداته الخاطئة..!والفلسفة الزائدة..لماذا لم يأخذ بحكمة المدرب الاسطوري (بوب بيزلي)

    عندما قالSadأعملوا على بساطتها لا تعقدوا الامور)!وهذه الحكمة هي التي بنى عليها انجازاته الكبيرة!والذي أخذ بها أحد المدربين

    منذ أكثر من عقد وهاهو يحقق نجاحات باهرة وانجازات هائلة!!!

    مايفعله بينتيز هذه الايام لم يعد يحتمل اطلاقا..! انا لا أنكر جميل هذا المدرب على النادي..!الذي أعاد بعض هيبة هذا النادي المفقودة من سنين!

    ولكن ان تصل المسالة الى هذا الحد..! هوأمر في غاية الخطورة! بينتيز وصل الى مرحلة لم يعد بامكانه أن يضيف أي شيء لليفربول..!خططة اصبحت مكشوفة..!

    فعلا يارافا أنت جاهل ولاتريد أن تتعلم أو أن تعترف بذالك!

    .وفي الاخير تذكروا أن كلامي يتحدث عن مايحدث في الملعب..! وأخيراا صدقت المقولة:

    (الجــــــاهـــل عدو نـفســـه)!.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 7:38 pm