powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

powerguys

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

ريفالدو : "برشلونة يدهشني , أنا أهرول لمتابعه مبارياته

ssooffyy_almnia
    ssooffyy_almnia
    مراقب المنتدى الرياضي
    مراقب المنتدى الرياضي

ريفالدو : "برشلونة يدهشني , أنا أهرول لمتابعه مبارياته E8s7dt
    المرحلة : سادس علمي
    ذكر
    تاريخ الميلاد : 10/05/1990

ريفالدو : "برشلونة يدهشني , أنا أهرول لمتابعه مبارياته Empty ريفالدو : "برشلونة يدهشني , أنا أهرول لمتابعه مبارياته

مُساهمة من طرف ssooffyy_almnia الخميس أكتوبر 29, 2009 11:34 pm

ريفالدو صاحب ال37 عاما ترك برشلونه في عام 2002 بعد ان قضى في النادي الأسباني خمس مواسم قدم فيها الكثير للنادي الكاتلوني وحقق الانجازات والبطولات معهم ,سبع سنوات قضاها البرازيلي بعيدا عن النادي الكاتلوني لكنه يعترف ان برشلونه في قلبه دائما .

ويقول ريفالدو لصحيفه سبورت الاسبانيه : ( أنا متابع للفريق بشكل دائم , منذ أن تركت الكامب نو أحسست بالضعف , برشلونه أدهشني وانا تركت إنطباعا كبيرا في النادي الكاتلوني . وانا مسرور جدا لما يقدمه النادي في تألق في السنوات الاخيره )

حتى في أوزباعيبتان مع ناديه بونيودكور الاوزبكي ريفالدو يتابع أخبار ومباريات برشلونه بشكل دائم وأضاف ريفالدو : ( غوارديولا قام بعمل رائع لا يمكن تصديقه , ليس من خلال البطولات فحسب ولكن من خلال أسلوب اللعب للفريق , وأنا شاهدته وهو يلعب وكانت لديه تقاليد للعب بهذه الطريقه والان برشلونه فريق مختلف في أنحاء العالم )

وقال ريفالدو والذي توج مؤخرا بلقب الدوري المحلي مع ناديه بونيودكور الاوزبكي : ( لا زال لدي من عقدي عامين واريد أن ابقى هنا في بونيودكور والناس يعاملوننا بشكل جيد هنا ,لدينا لاعبين برازيليين هنا ونحن نكون دائما معا )

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 4:45 pm