powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    ميلان يتمنى مواصلة الصحوة في الدوري الايطالي

    شاطر
    avatar
    ssooffyy_almnia
    مراقب المنتدى الرياضي
    مراقب المنتدى الرياضي


    رقم العضوية : 8
    المرحلة : سادس علمي
    العمر : 27
    ذكر
    عدد المساهمات : 124
    النقاط : 6504
    تاريخ الميلاد : 10/05/1990

    default ميلان يتمنى مواصلة الصحوة في الدوري الايطالي

    مُساهمة من طرف ssooffyy_almnia في الأحد أكتوبر 25, 2009 12:15 am




    مدن - تخوض فرق الصدارة مباريات سهلة في المرحلة التاسعة من بظولة ايطاليا لكرة القدم "سيري ا" بعد اسبوع رائع لها في مسابقة دوري ابطال اوروبا، حققت خلاله اندية ميلان، يوفنتوس وفيورنتينا انتصارات هامة للغاية.

    ويسعى ميلان الثامن الى مواصلة صحوته عندما يحل على كييفو فيرونا العاشر يوم الاحد على ملعب "مارك انطونيو بينتيغودي"، وذلك بعد اسقاطه ريال مدريد الاسباني 3-2 في عقر دار الاخير الاربعاء الماضي.

    وكان مدرب الفريق البرازيلي ليوناردو توقع الاسبوع الماضي ان تشكل مبارتا روما وريال الاطار المناسب لعودة فريقه الى مستواه الطبيعي، وبالفعل تمكن ميلان من الفوز على روما 2-1 ثم ريال في مباراة تالق فيها مهاجمه الشاب البرازيلي باتو صاحب هدفين.

    لكن لا يجب ان يغرق ميلان في الاوهام، خصوصا وان روما كان الافضل امامه في الشوط الاول في "سان سيرو" وكان يستحق التقدم اكثر من 1-0، قبل ان تنقذ ركلة جزاء مشكوك في صحتها الفريق اللومباردي.

    وفي مدريد، ساعد حارس ريال ايكر كاسياس الهولندي سيدورف وزملاءه، ليخرج ميلان بانتصاره الثاني في الدور الاول.

    ويستضيف انتر ميلان متصدر اللائحة بفارق نقطتين عن سمبدوريا، كاتانيا القادم من جزيرة صقلية، على ملعبه "جوزيبي مياتزا" يوم السبت.

    ولا يزال انتر حامل اللقب في الاعوام الاربعة الاخيرة، يظهر تضعضعه في مسابقة دوري الابطال، فسقط للمرة الثالثة في فخ التعادل، وهذه المرة امام دينامو كييف الاوكراني 2-2 على ارضه.

    لكن فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يسيطر بشكل لافت محليا، وكانت اخر انجازاته سحق جنوا 5-0 في المرحلة الماضية، ومن المتوقع ان تكون طريقه سهلة امام كاتانيا الذي لم يحقق سوى فوزا واحدا حتى الان.

    ويستضيف سمبدرويا مفاجاة الموسم على ملعبه "لويجي فيراريس" بولونيا الثامن عشر الذي غير مدربه منتصف الاسبوع، فحل فرانكو كولومبا بدلا من جوزيبي بابادوبولو.

    ويحل يوفنتوس الثالث على سيينا قبل الاخير، وهو عجز عن الفوز في مبارياته الاربع الاخيرة في الدوري، علما بانه فاز في اول اربع مباريات له هذا الموسم.

    وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع بارما، وباري مع لاتسيو، وكالياري مع جنوا، وفيورنتينا مع نابولي، وباليرمو مع اودينيزي وروما مع ليفورنو.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 17, 2017 11:40 am