powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

powerguys

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :)

فتحية
    عضو جديد
    عضو جديد

الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) E8s7dt
    الجامعة : جاري البحث
    القسم : جاري البحث
    المرحلة : جاري البحث
    انثى
    تاريخ الميلاد : 09/12/1992

الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) Empty الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :)

مُساهمة من طرف فتحية الجمعة يوليو 23, 2010 1:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء ارجو منكم المساعده ..
    انا فلسطنية تخرجت من الثانوية بمدينة جده بالسعودية
    واريد ان ادرس انا وخالي طب اسنان ان شاء الله في سوريا انا حابه ادرس بجامعتكم فأنا بدي اعرف هل بيقبلوني انا وخالي لأنو ماراح انزل على سوريا الى ومعي مرافق "أجرجوكم ساعدوني " وخالي متخرج من الثانوية العامه صرلو 3 سنين سنة درس فيها بمصر هندسة وبعدين راح على برطانيا درس سنتين انجليزي طيب هل لازم عشان يقبلو يكون متخرج
    هاي السنة ..
    الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) 814943 الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) 814943 الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) 814943
    نسبتي 88.45 %
    وخالي خالد 68 %

1) هل بيقبلونا بجامعة القلمون ؟
    2) إذا كانت النسبة واطيه مندفع مبلغ لندخل ؟
    3) شو هي الإجراءات يعني زي نسدق الشهادات من هون وزي هيك ؟
    4)ماهي رسوم الجامعة وطريقة الدفع ؟
    5) متى بيبدأ التسجيل ؟
    الله يخليكم لا تبخلي علي بليز انا مالي الا الله ثم انتو
    عشان على طول ننزل على سوريا ونسجل الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) Icon_cheers
    وجزااااااااااااااااااكم الله الف خير والله لا يضيع تعب حدا امييييييييين ياااااارب
    والله يوفقكم وتسيرو احلى دكاترة اسنان بالعالم ولكم جزيل الشكر الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه :) 334918

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 6:08 pm