powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    ╣◄عــذرا نـــحن المـــلكــــــــــــــــــي►╠ورحلة عنوانها قطار الموت !

    شاطر

    SeRVeR
    عضو ممتاز
    عضو ممتاز


    رقم العضوية : 3
    الجامعة : الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتنولوجيا
    القسم : كلية طب وجراحة الفم والاسنان
    المرحلة : الاولى
    العمر : 25
    ذكر
    عدد المساهمات : 206
    النقاط : 6231
    تاريخ الميلاد : 16/04/1992

    default ╣◄عــذرا نـــحن المـــلكــــــــــــــــــي►╠ورحلة عنوانها قطار الموت !

    مُساهمة من طرف SeRVeR في الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 8:53 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أحييكم بتحية الإسلام و فًسَلاَمُ عَلَيْكُمُ وَرَحْمَتُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ ..........

    موعد مع معركة قتال , ولا مباراة فحسب .. فمابالك عندما تكون متخلف بأربعة أهدافٍ نظيفة , وتبحث عن خمس أو ست أهداف ؟؟! قد نقف ونقول لا مستحيل , وسوف يتغلب الريال على الخيوط الرفيعة التي لا لون لها لنميزها , ولا طعم لها لنعرف ما مكوناته , ولا رائحة لها لنقترب من حل العقدة , جميع من قالوا بأن الريال سوف يخسر لقاءً الإياب حتى ولو كان على البرنابيو , وعلى من قال بأن الريال سوف ينتفض , فالأمور لا تتناول بتلك الطريقه العشوائية , حتى يبلغ هذا الحديث الفاه والعقل والواقع وهو الأهم .. فكيف يكون ذلك ؟

    vs

    بداية عندما نتحدث عن مباراة ذهاب انتهت بأربعة أهداف لصفر أتت كلها على المرمى الملكي , وإن تكلمنا أن أخطاء دفاعية ومباراة سلبية قدمها الريال , لوجدت أن مباراة الذهاب وفي أرض الكوركون تنطبق عليها كل تلك المعطيات , والذي نريده الآن وهو الأهم هو أن نقول بأن ليس من السهل تماماً أن يسجل الريال أربعة أهادف كحدٍ أدنى , وإن كان يلعب مع فريق درجة ثالثة أو حتى خامسة , وإن ظن الريال وقبل دخوله للبرنابيو لوقع المواجهة , بأن المباراة سوف تكون سهلة فهو مخطئ كليا , ففي ليلة غد سوف يلعب الكوركون مدافع بأكثر من نصف الفريق , وهذا يعني أن على الريال أن يحسب ألف حساب لكل خطوة يقوم بها الضيف , ففرضاً ولا سمح الله أتى هدفٌ مفاجئ , فماذا سوف يكون وقعه على شعور اللاعبين ؟؟ أظنكم تعرفون الإجابـه , لهذا فإن الوقوع بالحفر والأخطاء , وارتكاب الهفوات لن يسمح أبداً في لقاء كلقاء غد , وأول خطأ قد يقع به غداً هو عدم إشراك كثيرٍ من الأساسيين , وهذا ما تحدث عنه المهندس بليجريني , سوف يلعب كاكا ولاسانا وهيجوين وبيبي وألبيول واربيلو ومارسيلو وجرانيرو , وسوف يغيب ألونسو وراموس كما اتضح لنا والتي جاءت ضمن القائمة المستدعاه ..

    الخوف كل الخوف على ريال مدريد نفسه !

    المتاهة التي دخل الريال بها ولا يعرف الآن كيف سوف يكون الخروج منها , فهل نخرج منها للإستمرار في المسابقة , أو خروجٌ لن يرده إلا البيت فقط , والجدير بأن يذكر هو أن الموقف الذي وضع الريال به نفسه لا يحسد عليه تماماً , كون الملكي متأخرٌ برباعية , ويحتاج لقوىً لا أقول خارقة بل سوف أقول كبيرة لأن ينتصر الملكي , الحديث الذي أتطرق إليه لا يعني بأني استسلمت بالفعل , وأن من الصعب أن ينتصر الملكي ويسجل نتيجة كبيرة ,, وهل اللاعبين سوف يكونون مصفون ذهنياً ويفكروا بعدد الأهداف التي سوف تأتي على الكوركون وأن يركزوا بما فيه الكفاية , على ألا يرتكبوا أخطاءً ترمي بنا في قعر البئر , لن نتشاءم كثيراً لكني أخاف كثيرا على خط الدفاع , وأخطائه التي لن تغتفر ما إن خرج الريال مبكرا من كأس الملك , أمام فريق الدرجة الثالثة , وبنفس الوقت متفاؤل كثيرا على أن تحركات اربيلو ومارسيلو وإضافة إلى كاكا سوف تحدث الفرق , والمهم من كل هذا أن يركز الريال على الفرص بألا تضيع أية منها , والتخلص من حاجز الأربعة أهداف , للحفاظ على تاريخ الميرنجي

    من سيكون في لعبة قطار الموت

    قبل المباراة ببضع ساعات , سوف تكون كل الأنظار نحو البرنابيو غداً , وما مدى تألق الريال وهجومه لحل المعادلة الصعبة والشبه مستحيله , وهل فعلاً ما تطرق إليه بيلجريني في آخر تصريحٍ له سوف يكون واقعياً أم هو قصة من قصص ألف ليلة وليلة , وهل يبدع الملكي بقيادة كاكا ويتحرك مارسيلو ويدافع بيبي وألبيول , أم أننا سوف ندخل في مسرحيات علي بابا ونخرج خروجاً نهائياً من الكأس لا يرده إلى باب المنزل وصراخ الأنصار وقسوة القدر على بيتنا , أم أننا سوف نخرج من المباراة مهللين نفرح , فبإرادة الريال وإصراره نصنع المستحيل وننسج خيوط الإنتصار , ونغني أهازيج الريال التي سوف تنطلق ما إن تمت هزيمة الكوركون وأي هزيمة تظنها ؟؟ إما أن نسحق الضيف أو إما أن نُسحق نحن ؟؟ فأيهما سوف يكون في لعبة قطار الموت ؟؟!

    عاشق مرح حمص
    عضو نشيط
    عضو نشيط


    رقم العضوية : 21
    الجامعة : السورية الدولية
    القسم : الصيدلة
    المرحلة : الأولى
    العمر : 25
    ذكر
    عدد المساهمات : 89
    النقاط : 5802
    تاريخ الميلاد : 13/08/1992

    default رد: ╣◄عــذرا نـــحن المـــلكــــــــــــــــــي►╠ورحلة عنوانها قطار الموت !

    مُساهمة من طرف عاشق مرح حمص في الجمعة نوفمبر 13, 2009 2:35 am

    مشكور اخوي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 5:30 pm