powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    بداية ناجحة لمونفيس وفوز سهل لكولشرايبر في بطولة فيينا للتنس

    شاطر
    avatar
    ssooffyy_almnia
    مراقب المنتدى الرياضي
    مراقب المنتدى الرياضي


    رقم العضوية : 8
    المرحلة : سادس علمي
    العمر : 28
    ذكر
    عدد المساهمات : 124
    النقاط : 7238
    تاريخ الميلاد : 10/05/1990

    default بداية ناجحة لمونفيس وفوز سهل لكولشرايبر في بطولة فيينا للتنس

    مُساهمة من طرف ssooffyy_almnia في الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:05 am

    استهل لاعب التنس الفرنسي جايل مونفيس مسيرته في بطولة بنك أوستريا للتنس في العاصمة النمساوية فيينا بنجاح اليوم الأربعاء حيث أطاح بالأسباني جييرمو جارسيا لوبيز في طريقه إلى الدور الثاني للبطولة البالغ مجموع جوائزها 575 ألف يورو.

    كما تأهل الألماني فيليب كولشرايبر إلى دور الثمانية من البطولة دون عناء بعدما انسحب الروماني فيكتور كريفوي بعد أكثر من نصف ساعة من مباراتهما بالدور الثاني للبطولة.

    وعاد مونفيس للبحث عن الألقاب في الموسم الحالي حيث تغلب على جارسيا لوبيز 7/5 و6/4 في الدور الأول للبطولة التي وصل لمباراتها النهائية العام الماضي.

    وأوضح مونفيس المصنف الثالث للبطولة أنه لا يفكر على الإطلاق في البطولة الختامية لموسم بطولات المحترفين والتي تقام في العاصمة البريطانية لندن خلال تشرين ثان/نوفمبر المقبل.

    ويحتل مونفيس المركز السادس عشر في قائمة المتنافسين على آخر مكانين في هذه البطولة الختامية والتي تقام بمشاركة أفضل ثمانية لاعبين على مدار الموسم.

    وأوضح مونفيس "إنني مهتم أكثر بمحاولة الفوز باللقب في البطولة الحالية.. أتمنى اللعب جيدا هنا ثم في بطولة بلنسية الأسبوع المقبل وقد يمكنني بعدهما التأهل للبطولة الختامية إذا فزت ببطولة باريس للأساتذة".

    وفي وقت سابق اليوم ، انسحب كريفوي خلال المجموعة الثانية من المباراة وذلك عندما كان كولشرايبر المصنف الرابع للبطولة متقدما 6/2 و3/صفر .

    ويلتقي كولشرايبر في دور الثمانية للبطولة مع الأسباني نيكلاس ألمجرو المصنف الخامس للبطولة والذي تغلب على الأمريكي واين أوديسنيك 6/4 و6/4 في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني.

    وتأهل اللاعب الصربي يانكو تيبساريفيتش للدور الثاني بالبطولة اثر فوزه على الأمريكي جون إيسنر المصنف الثامن للبطولة 7/6 (7/4) و6/4 في مباراة أخرى اليوم بالدور الأول للبطولة.

    ويأتي هذا الفوز بعد أيام من نجاح اللاعب الصربي في الوصول إلى نهائي بطولة موسكو والتي أصبحت أول مباراة نهائية يصل إليها في مسيرته التي شارك خلالها في 105 بطولات.

    ويلتقي تيبساريفيتش في الدور الثاني مع السلوفاكي دومينيك هيرباتي الذي يقترب من نهاية مسيرته الرياضية والذي وصل للدور الثاني بالتغلب على الأسباني روبن راميريز هيدالجو 6/3 و6/4 في مباراة أخرى اليوم.

    وقال تيبساريفيتش إنه كان من الضروري له أن يتغلب سريعا على أداء إيسنر الذي لم يلتق معه من قبل. وأوضح "رأيته (إيسنر) فقط على شاشة التلفزيون. إنه يلعب تماما مثلما أبلغني الباقون عنه".

    وأضاف "تحتاج على تحريكه في الملعب لأنه يلعب الكرة من الثبات أفضل مما يلعبها من وضع التحرك. فوت بأربع نقاط من إرسالاته في المجموعة الأولى من المباراة لكن سنحت لي فرص أكثر في المجموعة الثانية.. شعرت أنني قدمت أداء أفضل اليوم".

    ويخوض تيبساريفيتش المصنف 46 على العالم البطولة الحالية للمرة الأولى منذ خمس سنوات حيث خرج من الدور الأول في مشاركته السابقة.

    وفي باقي المباريات التي جرت اليوم فاز النمساوي دانيال كوليرر على الفنلندي ياركو نيمنن 6/1 و6/2 في الدور الأول والتشيكي راديك ستيبانيك المصنف الثاني للبطولة على البرتغالي فريدريكو جيل 6/2 و6/3 في الدور الثاني للبطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 19, 2018 6:22 am