powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    اتلتيكو مدريد يقيل ريسينو ويعين سانتي مدربا موقتا

    شاطر
    avatar
    ssooffyy_almnia
    مراقب المنتدى الرياضي
    مراقب المنتدى الرياضي


    رقم العضوية : 8
    المرحلة : سادس علمي
    العمر : 27
    ذكر
    عدد المساهمات : 124
    النقاط : 6388
    تاريخ الميلاد : 10/05/1990

    default اتلتيكو مدريد يقيل ريسينو ويعين سانتي مدربا موقتا

    مُساهمة من طرف ssooffyy_almnia في السبت أكتوبر 24, 2009 11:26 pm

    مدريد (ا ف ب) - أعلن نادي اتلتيكو مدريد الجمعة في موقعه على شبكة الانترنت انه أقال المدرب أبل ريسينو بسبب النتائج الباهتة التي تحققت تحت اشرافه حتى الان، والتي كان اخرها الخسارة الكبيرة امام تشلسي الانكليزي صفر-4 ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في لندن الأربعاء.
    واكد النادي "ان ريسينو لم يعد مدربا للفريق اعتبارا من اليوم الجمعة" من دون ان يشكف عن اسم المدرب البديل.
    وتم تعيين سانتياغو "سانتي" دينيا مساعد ريسينو (35 عاما) مدربا موقتا لفريق العاصمة، بحسب ما أضاف المدر الرياضي في اتلتيكو خيسوس غارسيا بيتارتش في مؤتمر صحافي.
    وقال ريسينو الذي بات اول مدرب في الليغا يفقد منصبه هذا الموسم، في المؤتمر الصحفي: "انه الوداع، أريد ان أشكر مشجعي أتلتيكو للدعم الذي قدموه لي من اليوم الأول حتى الان، الموظفين، أقرب المساعدين لي واللاعبين الذين حاولوا قدر المستطاع لكن الأمور لم تنجح معهم".
    وكانت صحيفة ماركا ذكرت أمس الخميس ان الدنماركي ميكايل لاودروب (45 عاما) لاعب برشلونة وريال مدريد ومدرب خيتافي سابقا، هو أبرز المرشحين لخلالفة ريسينو (49 عاما)، الذي قدم الى النادي في شباط/فبراير الماضي عندما حل بدلا من المعيبيكي خافيير أغويري.
    لكن الصحف عادت ونقلت رفض لاودروب لهذا العرض، وأوردت إسمي الايطالي لوتشانو سباليتي مدرب روما السابق، وكيكي سانشيس فلوريس مدرب خيتافي، فالنسيا وبنفيكا البرتغالي سابقا.
    وسبق للدولي الدنماركي السابق (45 عاما) ان خاض عدة تجارب في مجال التدريب، فاشرف على بروندبي الدنماركي من 2002 الى 2006، ثم على خيتافي الاسباني موسم 2007-2008، فقاده الى نهائي الكأس المحلية وربع نهائي كأس الاتحاد الاوروبي، قبل ان ينتقل الى سبارتاك موسكو الذي اقاله من منصبه في منتصف نيسان/ابريل الماضي لخسارته امام جاره دينامو موسكو صفر-3 في ربع نهائي كأس روسيا.
    وكان رئيس النادي أنريكي سيريزو صرح من لندن امس الخميس: "يجب ان نجد حلا سريعا لأن الفريق ليس جيدا في الوقت الراهن.
    لا يمكن الاستمرار بهذا الشكل".
    وبات اتلتيكو مدريد مهددا بعدم بلوغ الدور الثاني للمسابقة الاوروبية، وهو يحتل حاليا المركز الاخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة.
    وحال اتلتيكو مدريد في بطولة الدوري المحلي ليست افضل، بحيث يحتل المركز الخامس عشر بعد فوز واحد و3 تعادلات و3 هزائم وهو يملك أضعف خط دفاع اثر تلقيه 17 هدفا في مرماه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 2:23 am