powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    تشيلسي يسحق بلاكبيرن بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

    شاطر
    avatar
    ssooffyy_almnia
    مراقب المنتدى الرياضي
    مراقب المنتدى الرياضي


    رقم العضوية : 8
    المرحلة : سادس علمي
    العمر : 27
    ذكر
    عدد المساهمات : 124
    النقاط : 6618
    تاريخ الميلاد : 10/05/1990

    default تشيلسي يسحق بلاكبيرن بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي

    مُساهمة من طرف ssooffyy_almnia في السبت أكتوبر 24, 2009 10:50 pm

    استعاد فريق تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما سحق ضيفه بلاكبيرن بخمسة أهداف نظيفة اليوم السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحلة العاشرة من المسابقة.

    وأحرز فرانك لامبارد هدفين فيما سجل مايكل ايسيان وديديه دروجبا هدفا لكل منهما وجاء هدف أخر عن طريق جايل جيفيت عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينتزع تشيلسي ثلاث نقاط غالية رفعت رصيده في الصدارة إلى 24 نقطة بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

    ويلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب مع ليفربول غداالأحد بينما أهدر توتنهام فرصة اقتسام الصدارة في وقت سابق اليوم بعد هزيمته أمام ضيفه ستوك سيتي صفر/1 .

    وسيطر تشيلسي على مجريات اللعب تماما وتقدم بهدف بعد مرور 20 دقيقة بعدما حول مدافع بلاكبيرن جايل جيفيت تمريرة نيكولاس أنيلكا عن طريق الخطأ إلى داخل شباك فريقه.

    وتلاشت آمال بلاكبيرن في إدراك التعادل تماما بعدما أحرز تشيلسي أربعة أهداف في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني.

    وأنهى لامبارد العقم التهديفي الذي لازمه مؤخرا في الدوري المحلي وأحرز هدفا في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني إثر تسديدة من مسافة 12 ياردة قبل أن يضيف الغاني مايكل ايسيان الهدف الثالث من قذيفة صاروخية من مسافة 35 ياردة.

    وفي غضون الدقائق العشر التالية سجل تشيلسي هدفين جديدين جاء أولهما بتوقيع لامبارد من ضربة جزاء احتسبت لفريقه بعد دفع قائد بلاكبيرن ريان نيلسون لدروجبا داخل منطقة الجزاء.

    واختتم الإيفواري دروجبا أهداف تشيلسي من ضربة رأسية رائعة.

    وفي وقت سابق اليوم ، أهدر فريق توتنهام فرصة اقتسام صدارة الدوري الإنجليزي بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة صفر/1 على ملعبه ووسط جماهيره أمام ستوك سيتي .

    وأحرز جلين ويلان هدفا قبل نهاية المباراة بأربع دقائق ليمنح ستوك أول فوز له في الموسم ويصعد بفريقه إلى المركز التاسع فيما ظل توتنهام في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر.

    وتعادل ولفرهامبتون 1/1 مع أستون فيلا اليوم في دربي برمنجهام تقليدي بافتتاح منافسات الأسبوع العاشر من المسابقة ليحرم فيلا من الصعود إلى المركز الثالث.

    وفي المباراة الأولى سيطر توتنهام على أغلب فترات المباراة ولاحت له أغلب الفرص ولكن الفريق الضيف اقتنص نقاط المباراة الثلاث بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة.

    وتفوق ريكاردو فولر على المدافع الكاميروني بونوا اسو ايكوتو في الناحية اليمنى ومرر الكرة إلى ويلان الذي لم يجد أي صعوبة في خطف هدف الحسم لفريقه.

    وكان بمقدور فيلا أن يتقدم للمركز الثالث بترتيب المسابقة لو كان حقق فوزا كبيرا أمام جاره ومضيفه ولفرهامبتون اليوم ولكن أحلامه تبخرت بهدف التعادل الذي سجله أصحاب الأرض قرب نهاية المباراة.

    وبدا جابرييل أجبونلاهور وكأنه سيقود فيلا للفوز عندما سجل هدف التقدم لفريقه قبل 11 دقيقة على نهاية المباراة ، ولكن لاعب الفريق ستيف سيدويل عرقل مايكل نايتلي من ولفرهامبتون داخل منطقة جزاء فيلا بعد أربع دقائق فقط من الهدف وسدد سيلفان إبانعيب­بليك ضربة الجزاء ليتعادل لأصحاب الأرض.

    وبذلك احتفظ فيلا بمركزه السادس بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة فيما رفع ولفرهامبتون رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر .

    وابتعد برمنجهام سيتي عن منطقة الخطر وانتزع فوزا صعبا 2/1 من ضيفه سندرلاند.

    وتقدم ليام ريدجيويل بهدف لأصحاب الأرض قبل ثماني دقائق على نهاية الشوط الأول ثم أضاف جيمس ماكفادن الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني ثم أحرز سكوت دان لاعب برمنجهام هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينتهي اللقاء بفوز لبرمنجهام 2/1 .

    وسقط بيرنلي مجددا على ملعبه أمام ويجان 1/3 ، ليخسر الفريق في جميع المباريات التي خاضها على أرضه حتى الآن في الموسم الحالي.

    وتقدم ستيفين فليتشر بهدف لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة ولكن هوجو روداليجا أحرز هدفين لويجان قبل أن يضيف ايميرسون بويس هدف أخر ليحسم ويجان المباراة لصالحه وينتزع النقاط الثلاث.

    وانتزع بورتسموث المتعثر نقطة ثمينة بتعادله مع مضيفه هال سيتي سلبيا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:53 am