powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    ميسي مكتئب و متعب , يحتاج راحة

    شاطر
    avatar
    Ghayth Messi
    عضو جديد
    عضو جديد


    رقم العضوية : 6
    الجامعة : كلية المأمون الجامعة
    القسم : قسم هندسة تقنيات الحاسبات
    المرحلة : المرحلة الثانية
    العمر : 27
    ذكر
    عدد المساهمات : 23
    النقاط : 6036
    تاريخ الميلاد : 23/06/1990

    default ميسي مكتئب و متعب , يحتاج راحة

    مُساهمة من طرف Ghayth Messi في الإثنين أكتوبر 19, 2009 5:14 pm

    سبورت - ليونيل ميسي " احترق " و هو مصطلح إنجليزي معروف بالشخص الذي يتعب [ عقلياً ] و بالتأكيد هذا يؤثر سلباً على أداء الاعب مع الفريق , فـ إنظروا كيف عاد يوم أمس إلى برشلونة .


    كان مخبأ في منتصف شعره , متأمل , كئيب , مكتئب , لا يريد الكلام مع أي أحد , سوى نصف ابتسامة عندما يطالبونه المعجبين بتوقيع أوتوغراف , و هذا كله بسبب المتاعب التي يعاني منها داخلياً , ( ليو ) يعرف أنه لم يقدم مباراة طيبة في الميستايا , لكن لم يكن السبب الحقيق لـ استيائه , بل : برنامج بمباريات مكثفة , ووضعه مع الارجنتين , بعد الإنتقادات الاذعة و ظلم غير معقول , و الكثير من الشكوك ارتفعت في بلده بخصوص التزامه مع المنتخب , ميسي استنفد عقلياً و يحتاج لـ الراحة .


    من الواضح أن هذا الموسم مشحون من المباريات و من الصعب أن يجد له مكان لـ التوقف عن اللعب و الغياب لبضعة أيام قليلة , من حيث الإبتعاد عن كرة القدم و كل شيء حوله , و يبدو أنه يجب أن ينتظر حتى أعياد الميلاد رأس السنة و هذا ما يقارب شهرين من الآن .


    و مع ذلك , يمكن أن يزيد الوضع تعقيداً إن لم يخرج ميسي من هذا المأزق , لـ أن يمكن أحد المخاطر الرئيسية عندما يكون مشتت عقلياً هو احتمال الإصابة .


    في الواقع , خلال تدريبات يوم أمس تحت أبواب مغلقة , كان بعيداً عن الأجواء , و ممل عاطفياً , حتى اضطر المعد البدني ( لورينزو بوينافينتورا ) ان يقترب منه و يسأله عن حالته في محاولة لتشجيعه , و كذلك الرجل الذي يمتلك ثقته المعد البدني هو الآخر ( خوانخو براو ) الذي وقف إلى جانبه لرفع معنوياته .


    الناس الاخصاء ضمن هذا النطاق يعرفون مدى الخوف لـ هذه الأعراض و هذا شيء كبير , و ذلك ينصح لـ البحث عن إمكانية إعطائه فترة انقطاع عن ممارسة كرة القدم في المدى القصير , أو أن يخوص مبدأ المداورة في الايام القادمة و من الممكن أن يغيب عن لقاء " ليونيسا " في كأس ملك إسبانيا ما يعني عطلة من 29 أكتوبر إلى 1 نوفمبر .



    على أي حال من الأحوال , لا أحد يمكنه أن يشك في التزام ميسي , و يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه " احترافي " مثل " تاج شجرة الصنوبر " يريد أن يلعب دائماً و الجميع يستمتع به حينما تكن الكرة بين قدميه و سيبذل قصارى جهده أن تكون عطلة مباراة واحدة جيدة لـ التعافي بشكل كامل و أن تعود له الروح المعنوية و الإبتسامة .


    و لكن الواقع يقول أن ميسي تعرض لضغوط غير عادية و غير تتناسب مع طفل عمره 22 سنة , الذي عانى معانة شديدة في تصفيات كاس العالم في جنوب إفريقيا , حيث أنه لا يغادر المنزل قبل أن يتعرض المضايقات من الناس , في الأرجنتين شعورهم هو أن ميسي يذهب لـ المنتخب من أجل [ زيارة عائلته ] و ليس من أجل الواجب الوطني , و دائماً يطالبون بالأكثر منه و ميسي يبقى صامتاً .


    و الواضح أن ميسي ليس [ آلة ] , ووصلت الأمور إلى شيء لا يطاق في نهاية المطاف , حيث يطلبون منه أن يقوم بكل شيء و ناهيك أن ليس هناك معاونة من التشكيلة حتى بـ 1% .


    ليو هو ( إنسان ) و لكن يوم أمس أظهر كل شيء , أن الاعبين الكبار يقعون في ضحية [ البكاء ] , و الآن حان الوقت لإعطائه استراحة قصيرة و بعد ذلك يعود [ لاعب سعيد ] .



    sport[/left]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 4:17 am