powerguys

مرحبا بك في موقعنا عزيزي الزائر تفضل بالتعريف عن نفسك او بالتسجيل ان لم تكن عضو بعد في منتدانا

منتدى طلاب الجامعة السورية الدولية الخاصة للعلوم والتكنولوجيا

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم ، إذا كانت هذه زيارتك الأولى فيشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا

    روبينهو : برشلونة يروقني [ حوار صريح ]

    شاطر
    avatar
    Ghayth Messi
    عضو جديد
    عضو جديد


    رقم العضوية : 6
    الجامعة : كلية المأمون الجامعة
    القسم : قسم هندسة تقنيات الحاسبات
    المرحلة : المرحلة الثانية
    العمر : 27
    ذكر
    عدد المساهمات : 23
    النقاط : 5810
    تاريخ الميلاد : 23/06/1990

    default روبينهو : برشلونة يروقني [ حوار صريح ]

    مُساهمة من طرف Ghayth Messi في الخميس أكتوبر 15, 2009 6:53 pm



    موندو - في حوار صريح أجرت صحيفة " الموندو ديبوتيفو " , مقابلة مع روبينهو في داخل منزله .

    في البداية قال : أود أن أؤكد لكم , أن في الوقت الحالي ( أبي ) هو وكيلي الشرعي الوحيد , و لم يقل لي أي شيء عن برشلونة , لا أعرف شيء , أكرر , ثقوا بي , أنا أحترم المان سيتي و هو فريقي , إن كان هناك شيء بين الناديين بخصوص إعارة أو انتقال سوف يكلمونني , من الخطأ التحدث عن الإنتقال أو الإعارة قبل أن يأتي شيء واقعي .

    و أضاف : بالطبع أود اللعب مع برشلونة , من لا يريد ذلك ؟ , يروقني اللعب مع ألفيس , تشافي , إينيستا , إبراهيموفيتش , و مع الجميع , فهم يشكلون فريق عظيم , لقد لعبت ضدهم و أعرف قدراتهم , لكن لا يمكنني اللعب معهم سوى على ( البلاي ستايشن ) .

    و تابع : من دواعي سروري مشاهدة لعب برشلونة , و البرازليين يبدو أنهم في وضعية جيدة , و كيفية التعامل مع الكرة , فريق غوارديولا كله " خرافي " .

    كما أشاد بغوارديولا : إنه لشرف لي أن " بيب " يقول عنّي كلمات المدح , انا أقرا ما يقوله , أشكره من [ القب ] .


    روبينهو رفض القول عن اي شيء حتى لا تحول الصحف البريطاينة كلامه بشكل خاطئ , و قال أنه لن يتحدث حتى أن يكون شيء ملموس و جاد , مشيراً أنه محترف و مدين لـ المان سيتي .

    و عن الأخبار التي تداولت لـ اقترابه من برشلونة في الصيف الماضي : أعتقد دائماً نفس الشيء , إنه ليس سر , كان هناك اهتمام واضح من برشلونة , لكن المان سيتي رفض الدخول في اي مفاوضات , فكرتي كانت الصفقة لن تتم , و علي التركز و أن أعطي كل ما لديه لـ " السيتي " , و الآن لدينا فكر كبير , لقد أعددنا فريق قوي مع رغبة الفوز بـ الدوري الإنجليزي مع تيفيز , أديبايور , ليسكوت , باري , نطمح لكل شيء , و الفوز باللقب .

    كما اعترف عن قلقه بشأن العودة لـ المنتخب لكن قال أنه يعتقد أن " دونغا " يثق فيه , حيث قال : أريد أن أكون في نهائيات كاس العالم , و الفوز بالكأس السادسة لـ البرازيل , مؤكدا انه تابع جميع مباريات المنتخب التي غاب عنها .

    أضاف : أنا لعبت في الكرة الإسبانية , و لديه العديد من الأصدقاء في إسبانيا , و كذلك العديد من لاعبي المنتخب البرازيلي , و من المعتاد أن أتبادل مع أصدقائي في إسبانيا الرسائل القصيرة ( sms ) أو المكالمة الهاتفية المباشرة .

    و عن زميله داني ألفيس الذي لطاللما أشاد به : " داني " [ ظاهرة ] , و أتفاهم معه جيد جدا , انا مسرور بالأسلوب الذي يلعب به مع برشلونة , وهو يستحق , إنه شخص عظيم , و لاعب رائع .

    elmundodeportivo

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 23, 2017 5:25 pm